تنزيل برنامج إنترنت داونلود مانجر مجاناً Download IDM 2020

تنزيل برنامج إنترنت داونلود مانجر مجاناً Download IDM 2020

تنزيل برنامج إنترنت داونلود مانجر مجاناً Download IDM 2020

يعتبر إنترنت داونلود مانجر واحد من أهم برامج تحميل الملفات من الإنترنت، حيث يمكن البرنامج من تحميل الملفات الصوتية Mp3 والملفات المرئية Video أو الألعاب والبرمجيات بشكل عام، IDM يمكنك من تحميل كافة الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة وفى حالة حدوث أى عطل مثل إنقطاع الإنترنت أو مشكلة بالخوادم يمكنك إستئناف التحميل فى وقت لاحق بالإضافة إلى إظهار سرعة التحميل الفعلية لخط الإنترنت الخاص بك وتحديد الوقت المناسب للإنتهاء من تحميل الملف من الإنترنت أيضاً يمكنك بإضافة رابط مباشر لصفحة إنترنت معينة لتحميل كافة محتوايتها، إنترنت داونلود مانجر قادر على تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد، IDM 2020 متوافق كلياً مع برامج تصفح الإنترنت المختلفة مثل جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس او اوبرا ، برنامج داونلود مانجر من البرامج الرائدة فى هذا المجال والأكثر إستخداماً فى العالم نظراً لما يوفره من مميزات عديدة لكافة مستخدميه، البرنامج لا يؤثر على موارد النظام كما يتوفر على واجهة إستخدام بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة للتعامل معها كما أنه يتوفر بلغات عديدة أبرزها اللغة العربية، فى نهاية المقال تجدون رابط تحميل مباشر للبرنامج، وفى السطور القادمة نوضح لكم أبرز وأهم مميزات وخصائص البرنامج.

يعد برنامج Internet Download Manager مثيرًا للإعجاب ويمكن استخدامه لتنزيل أي شيء من الإنترنت. بمجرد تثبيت هذا البرنامج على نظامك ، ستتخلص نهائيا من التنزيل البطيء. يوجد في هذا البرنامج قائمة بجميع الأشياء التي تم تنزيلها في الشاشة الرئيسية من هذا البرنامج . يتضمن الجزء العلوي من برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر الكثير من المميزات التي يستخدمها المستخدم كما يريد.

لماذا برنامج إنترنت داونلود مانجر ولماذا عليك إستخدامه فى تنزيل الملفات :-

كما هو معروف لدى الجميع أن برنامج انترنت داونلود مانجر من برامج تحميل الملفات من الإنترنت كما أنه يعتبر واحد من البرامج الفعالة فى هذا المجال ومن المؤكد أنه من الضرورى وجود هذا البرنامج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يعمل على تحميل كافة الملفات الموجودة بالإنترنت مثل الألعاب والبرامج ومقاطع الفيديو والصوت، يتمتع البرنامج بالقدرة الفائقة فى تحميل الملفات بسرعة تصل إلي أضعاف السرعة العادية بالإضافة إلي إمكانية إستئناف التحميل فى وقت لاحق فى حال إنقطاع الإنترنت أو التيار الكهربائى أيضاً يمكنك البرنامج من الإطلاع على السرعة الفعلية أثناء التحميل والزمن المحدد لإنتهاء عملية تحميل الملفات من الإنترنت كما يمكنك معرفة معلومات حول الملف المحمل ومصدر تحميل تلك الملفات، أيضاً يمكنك تحميل صفحة ويب بكافة محتوياتها من الصور وملفات الوسائط وما إلى أخرة، إن برنامج داونلود مانجر أو كما يسمه البعض IDM 2018 يتمتع بالقدرة الكافية على تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد كما أنه يدعم العديد من برامج تصفح الإنترنت المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس كوانتم الجديد، يتمتع الداونلود مانجر بسهولة الإستخدام كما أنه متاح للتحميل مجاناً مدي الحياة بالعديد من اللغات نذكر منها اللغة العربية واللغة الأجنبية إن طبيعة عمل البرنامج تكمن فى تثبيت إضافة بسيطة للغاية يتم دمجها بشكل تلقائى مع متصفحات الويب المثبتة فعلياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أنها تظهر بشكل تلقائى فى حالة وجود ملف فيديو فى موقع الويب الذى تقوم بتصفحة فى الوقت الحقيقي.

مميزات برنامج انترنت داولنود مانجر

• تحميل سهل مع ضغطة واحدة.
عند النقر فوق ارتباط التنزيل ، سيتولى IDM التحميل . يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

• تسريع التحميل.
يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. بخلاف مديري التنزيلات الأخرى ، تقوم شرائح Internet Download Manager بتنزيل الملفات بشكل حيوي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء .

• استئناف التحميل.
سيقوم Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده.

• التحميل من اليوتيوب.
يمكن لـ Internet Download Manager الحصول على مقاطع فيديو FLV من مواقع شائعة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.

• سهولة التثبيت.
سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإجراء الإعدادات اللازمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان تثبيت برنامج Internet Download Manager بدون مشاكل

• السحب والإسقاط.
يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإسقاط الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager.

• فحص تلقائي لمكافحة الفيروسات.
فحص مكافحة الفيروسات يجعل تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.

• جدولة التحميل.
يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال بها ، أو إيقاف تشغيلها عند الانتهاء من ذلك.

• تحميل موقع كامل.
يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة من مواقع الويب ، على سبيل المثال كل الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب ، أو استكمال مواقع الويب للتصفح دون اتصال بالإنترنت. من الممكن جدولة عدة مشاريع  لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد أو إيقافها في وقت محدد أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.

• IDM يدعم العديد من أنواع خوادم بروكسي.
على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.

• واجهة قابلة للتخصيص.
يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة IDM الرئيسية.

• ترتيب الملفات.
يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.

• ميزة التحديث السريع.
قد يتحقق التحديث السريع من الإصدارات الجديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع.

• IDM متعدد اللغات.
تُرجم IDM إلى الألبانية والعربية والأذربيجانية والبوسنية والبلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدانماركية والهولندية والفارسية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والمقدونية والنرويجية والبولندية ، اللغات البرتغالية والرومانية والروسية والصربية والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية والتايلاندية والتركية والأوزبكية.
يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر المتصفحات الأكثر شيوعًا مثل متصفح chrome و opera و firefox و UC Browser و safari. عند النقر فوق زر التنزيل ، ترى نافذة منبثقة بها بيانات التنزيل. هذا البرنامج عبارة عن واجهة مميزة وسهلة الاستخدام ويقوم بتسريع التحميل 5 مرات اكثر من اى مدير تحميل اخر.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020

اسم البرنامج :انترنت داونلود مانجر
التـرخيـــص : مجانى
حجم البرنامج: 7 ميجا
تصنيف البرنامج: برامج الانترنت
  الانظمة المدعومة: ويندوز 7,ويندوز 8, ويندوز 10

تعليقات