لعبة اساسن كريد للاندرويد | Assassin's Creed Identity APK 2.8.3

لعبة اساسن كريد للاندرويد Apk mod

لعبة اساسن كريد للاندرويد | Assassin's Creed Identity APK 2.8.3

 Assassin's Creed Identity هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Blue Byte ونشرتها Ubisoft. إنها ثاني لعبة حصرية للهواتف المحمولة في سلسلة Assassin's Creed التي يتم إصدارها بعد Assassin's Creed Pirates ، والأول على الهاتف المحمول التي تدمج أسلوب لعب الشخص الثالث عبر المدن كما هو موضح في عناوين الألعاب الرئيسية. 
القتلة العقيدة-لعبة-إيه بي كيهالقتلة-العقيدة-الهوية APK وزارة الدفاع
Assassin's Creed Identity APK MOD ACI APK هي لعبة حركة العالم المفتوح من UBISOFT ENTERTAINMENT. إصدار Ac Movie قريب ، لذا يتم تحديث لعبة الهاتف المحمول هذه إلى الإصدار MOD APK 2.8.2 للأزياء الجديدة والمحتويات الجديدة ذات الصلة بفيلم جديد. إنه يشبه فيلم MOVIE PROMOTION. تم تعيين لعبة Ac Identity Assassin لتحطيم الأرقام القياسية على الهاتف المحمول. احصل على هوية لعبة Ac مجانية من Android من Andropalace.

Assassin's Creed Identity APK 2.8.3 Android تحميل مجاني

الآن مع اقتراب امتياز apk apk screenshot هوية قاتل قاتل على الإطلاق ، أصبح بسرعة واحدة من امتيازات الألعاب الأكثر شعبية هناك كان هناك عدد قليل من الألعاب Assassin's Creed يتم نقلها إلى الهاتف المحمول ولكن لم يكن هناك واحدة وضعت خصيصا للهاتف المحمول حتى الآن. الآن ، تم إطلاق لعبة MOD APK الخاصة بالقاتلة في وضع طي النسيان لبضع سنوات حتى الآن تم إطلاقها أخيرًا في الأشهر القليلة الماضية ، لكن كيف لا تكافح ألعاب القتلة العقيدة الأخرى. للقتلة Creed APK لعبة هل يستحق 4.99 دولار؟

هناك بعض القيود في اللعبة والتي يمكن إزالتها باستخدام IAPS. تحتاج بعض الفصول إلى IAPs.ill تمامًا. جرّب تكسير الأشياء وتصحيحها في اللعبة.ولكن لا يمكنك الوعد بشأن Ac Identity MOD APK. حتى ذلك الحين يمكنك الاستمتاع باللعبة كلعبة عادية.

لقد قمنا بالتحقيق في اللعبة لاكتشاف الآن إعداد تسلية هو عملية أساسية للغاية سيكون عليك تنزيل المستندات الإضافية المطلوبة للتحويل ، ثم وضع اسمك اسم شخصيتك وتحديد نوع الأحرف ووجه لشخصيتك ثم أنت أخيرًا احصل على فرصة لعب دور قاتل محترفي التسلية حول شخصية الإيمان في Assassin's Creed Identity APK MOD. سوف ينظر إلى التحويل ولكن لا ينبغي أن نتوقع وجود نوع مماثل من اللعب الترفيهي على playstation أو xbox. إنها عملية تحويل تم تصميمها بلا شك لأخذ تنوعها في الاعتبار ، فالتصميم رائع حقًا حيث يمكن للمحمول ليس لوحدات التحكم أن تحدث المهام في التسلية في محيط أكثر إحكاما بكثير وليس هناك الكثير مما يجب البحث عنه. هذا ليس شيئًا فظيعًا في الحقيقة ، من المحتمل أن تحصل على القليل من القدرة على التحقق من ذلك بكثير على الهاتف الخلوي خاصةً باستخدام عناصر التحكم هذه. في الوقت الحالي ، تكون أدوات التحكم في التسلية سهلة الاستخدام ، وإن كانت مرة أخرى ليست بهذه البساطة كما هو الحال في المهام المطمئنة يتم فصلها إلى بضع دقائق وهو مبلغ لائق حقًا لمشغلات محمولة. يحتاج اللاعبون متعددو الاستخدامات في الغالب إلى نقل هواتفهم لبضع دقائق على وسائل النقل بينما قد يكون ذلك مطمئنًا للاعبين.

ماذا يوجد في MOD APK من Assassins Creed Identity:
- القتل الفوري
- لا مهارة تهدئة
- A Stupid AI (العدو لا يرى ويسمع إليك)
- تم تصحيح الرخصة

يتطلب أندرويد: 4.1 وما فوق
الإصدار: 2.8.3
الوضع: على الانترنت
العب الرابط: هوية قاتل العقيدة
روابط التحميل: تنزيل هوية القتلة الذين قاموا بتنزيل
الروابط
تثبيت APK ، تنزيل ملفات البيانات مباشرة من اللعبة واللعب.
إذا لم تكن قادرًا على تثبيت APK FILE ، فقم بإلغاء تثبيت SDCARD أولاً لهاتفك ، ثم حاول تثبيت APK FILE. آمل أن يساعد.
تعليقات